Items filtered by date: تشرين1/أكتوير 2018
الإثنين, 22 تشرين1/أكتوير 2018 21:17

مناقشة طالبة دكتوراه

تم بعون الله تعالى في يوم الاحد المصادف 21/10/2018 مناقشة طالبة الدكتوراه ( ايناس سالم عبد الاحد ) عن اطروحتها الموسومة ( التزيين الرقمي في العمارة ) , وتالفت اللجنة من السادة المدرجة اسماءهم ادناه :

1- أ.د سناء ساطع عباس / رئيساً

2- أ.م.د اريج كريم مجيد / عضواً

3- أ.م.د انعام امين محمد /عضواً

4- أ.م.د انوار صبحي رمضان /عضواً

5 - أ.م.د صفاء الدين حسين علي /عضواً

6- أ.م.د عبد الله سعدون سلمان / مشرفاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الأربعاء, 17 تشرين1/أكتوير 2018 07:26

طلاب المرحلة الثانية يباشرون بالدوام الرسمي

 باشر طلاب المرحلة الثانية في الدوام الرسمي حيث تم البدء بالتطبيقات العملية باعطائهم محاضرتي الحاسبات والاظهار المعماري في مراسم المرحلة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 2018/10/2.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم

 

تم توجيه كتاب شكر من قبل السيد رئيس قسم هندسة العمارة الى احد اعضاء الهيئة التدريسية في القسم (م.د بشار شامل كاظم ) لاهداءه مكتبة القسم بمصادر في اختصاص هندسة العمارة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الإثنين, 15 تشرين1/أكتوير 2018 06:21

اجتماع هيئة الرأي

 

حضر السيد رئيس قسم هندسة العمارة أ.د ( ابراهيم جواد كاظم )اجتماع لجنة عمداء كليات الهندسة في كلية الرافدين الجامعة بهدف التواصل العلمي ورسم السياسات في التخصصات الهندسية المختلفة وتدارس البرامج العلمية بغية تطويرها والارتقاء بجودة الخريج الجامعي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم

 

قام الفريق التدريسي الخاص بمادة التصميم المعماري للمرحلة الثالثة والمتكون من : م.د زينب حسين رؤوف / رئيساً واعضاء الفريق كلاً من: أ.م.د شمائل محمد وجيه و م.د رنا مازن مهدي و م.د ايناس سالم عبد الاحد و م.م مهيمن باسم الياسري و م.م احمد عبد جلوب مع طلاب المرحلة الثالثة بزيارة ميدانية الى معهد الفنون الجميلة في منطقة المنصور يوم الخميس الموافق 4/10/2018 وذلك للاطلاع على كيفية  التعامل مع الانماط التعليمية للمباني ولتعميق المعرفة النظرية للطالب وربطها بالواقع العملي فضلاً عن التعرف على مكونات واقسام المشروع كافة.

تخللت الزيارة والجولة ورشة مشتركة بين الجانبين تم فيها التعرف على طبيعة الدراسة الخاصة بكل جانب وطبيعة النتاج سواء كان ( طالب معهد فنون جميلة أو طالب قسم هندسة العمارة )بهدف تعزيز التفاعل بين وزرات الدولة ومؤسساتها ممثلة بالجانبين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top