Items filtered by date: نيسان/أبريل 2017

عقد السيد رئيس قسم هندسة العمارة اجتماعا مع السادة مسؤولي المرحلة الخامسة يوم الخميس المصادف 6/4/2017 في قاعة رئاسة القسم وبحضور أ.د. علي محسن جعفر و أ.م.د.صفاء الدين حسين وبحسب الكتاب الرسمي لحضور الاجتماع وقد تم التداول حول اعتماد استمارة موحدة تظم اسم الطالب والمشروع وموقعه والتخصصات الساندة ورأي الفريق التصميمي وتهيئة البيئة التعليمية من مراسم ومختبرات لابناءنا الطلبة لاتمام المشروع تحت اشراف الهيئة التدريسية ومنتسبي القسم من مهندسين وفنيين ومختصين.
وسيكون المنسق العام والمشرف أ.د.علي محسن جعفر مع فريق العمل بمتابعة مسار العمل لحين انجاز المشاريع وتمت مناقشة محاور الاستمارة وخطة العمل من خلال ابداء الملاحظات من قبل الاساتذة وحسب كل محور.

 

 

Published in اخبار القسم

في ضوء الاشراف العام لرئاسة قسم هندسة العمارة زار السيد رئيس القسم الاستاذ الدكتور ابراهيم جواد كاظم برفقة السيد المعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور عبد الله سعدون مختبرات مادة التصميم المعماري للمرحلة الثانية لقسم هندسة العمارة/ الجامعة التكنولوجية يوم الاحد المصادف 9/4/2017.. وبوجود اعضاء الكادر التدريسي لمادة التصميم المعماري يرئس الكادر الدكتور مصطفى كامل كاظم ، حيث تم اليوم وبحمد الله انهاء تقييم التقديم النهائي للمشروع الثالث (فيلا سكنية في الجادرية) حيث اشادت الرئاسة بالجهود القيمة التي بذلها الكادر التدريسي للوصول الى هذه النتائج والتي كانت واضحة الملامح على نتاج الطلبة مؤكدا ان هناك تنسيقا واضحا في عرض الدراسات التحليلية وصولا الى تحقيق المتطلبات الوظيفية و التصميمية للمشروع متمنين للكادرالتدريسي المزيد من العطاء المثمر ووللطلبة المزيد من التفوق ..

 

 

Published in اخبار القسم
الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 07:58

دورة تطوير القدرات الرياضية

تم بعون الله تعالى استضافة الدورة التدريبية لتطوير القدرات الرياضية لدى مشرفات ومعلمات رياض الاطفال في مديريات بغداد الرصافة " 1,2,3 " و الكرخ " 1,2,3" في قاعات قسم هندسة العمارة / الجامعة التكنولوجية ... انطلاقاً من مبدأ التعاون والشراكة بين  مؤسسات الدولة وقد اشرف على الدورة م.د نعمة عمود عطية وقام السيد رئيس القسم الاستاذ الدكتور ابراهيم جواد كاظم والسيد المعاون الاداري أ.م.د عبد الله سعدون سلمان    والسيد المعاون العلمي أ.م.د باسم حسن الماجدي بالترحيب بجميع الحاضرين والذين بلغ عددهم 20 متدرباً مابين مشرفة ومعلمة - متمنين لهم الموفقية في انجـــاز هذه الدورة التي تمتد للفتـــرة من  9-13/4/2017

 

Published in اخبار القسم

شارك كل من أ.م.د انوار صبحي رمضان و م.م هديل موفق محمود و م.م غادة غالب عبدالوهاب في المؤتمر العلمي السادس عشر والثاني لهندسة الانشاءات والتشييد ,, والذي اقامه اتحاد المهندسين العرب بالتعاون مع نقابة المهندسين العراقية وكلية المنصور الجامعة وتحت شعار " تقنيات البناء الحديثة رافداً للاعمار " 25-26 اذار 2017  والذي اقيمت وقائعه في فندق المنصور ميليا .
القت في هذا المؤتمر أ.م.د انوار صبحي رمضان , بحثها الموسوم تحت عنوان " تقنيات الواجهة الذكية ذات الاستجابة الفعالة في العمارة العربية المعاصرة "
في حين القى م.م هديل موفق محمود و م.م غادة غالب عبدالوهاب بحثهم الموسوم " ابراز دور التقنيات الحديثة في انشاء المباني تصميماً وتنفيذاً "
لتمثل بذلك هذه البحوث مشاركة قسم هندسة العمارة الجامعة التكنولوجية في هذا المؤتمر .
كما نال الباحثون شهادات مشاركة في هذا المؤتمر .

Published in اخبار القسم

يهنئ قسم هندسة العمارة حصول أ.د علي محسن جعفر التدريسي في قسمنا على كتاب شكر وتقدير من السيد رئيس الجامعة
الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر المحترم وذلك للجهود المتميزة في اللجنة المشرفة على سير الامتحانات في الجامعة 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 3
Top