Items filtered by date: تشرين2/نوفمبر 2017
الثلاثاء, 28 تشرين2/نوفمبر 2017 09:37

اجتماع لجنة الدراسات العليا

عقدت لجنة الدراسات العليا في قسم هندسة العمارة في الجامعة التكنولوجية صباح هذا اليوم الثلاثاء المصادف 28/11/2017  جلستها الثالثة للعام الدراسي 2017/2018 بحضور رئيس اللجنة أ.م.د باسم حسن هاشم وجميع اعضاء اللجنة وتم مناقشة كافة الامور العلمية التي تخص طلبة الدراسات العليا في القسم.

Published in اخبار القسم

قد حضر ممثلين عن قسم هندسة العمارة لورشة العمل التي تحمل عنوان (النظام الاحصائي لمعلومات التعليم العالي) والذي اقامه قسم الاحصاء وبنك المعلومات في الجامعة التكنولوجية وقد تضمنت الورشة عرضا توضيحيا حول كيفية ادخال المعلومات الخاصة بطلبة الدراسات العليا في البرنامج والنظام الذي اعدته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وكان من ضمن الفقرات التي طرحت في الورشة :
* كيفية الدخول  الى موقع النظام على شبكة الانترنت 
* توضيح الية عمل النظام
* توضيح وتحديد السنوات الدراسية المطلوب ادخال المعلومات الاحصائية عن طلبتها في النظام الاحصائي الجديد 
* توضيح طبيعة المعلومات المدخلة
* عرض الاراء ومناقشتها
* تحديد مواعيد الانتهاء من ادخال المعلومات

Published in اخبار القسم
الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2017 07:23

مناقشة طالب الدكتوراه احمد طالب حميد

تم يوم الخميس الموافق 23/11/2017 في احدى قاعات قسم هندسة العمارة في الجامعة التكنلوجية مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (  جودة التعليم المعماري متطلبات جودة مخرجات التعلم في قسم هندسة العمارة الجامعة التكنولوجية انموذجا  ) 

للطالب" احمد طالب حميد  " 

تألفت لجنة المناقشة من السادة المدرجة اسماؤهم ادناه :

أ.د صبا جبار نعمه                رئيسا

أ.د علي محسن جعفر            عضوا

أ.م.د ياسين حميد رشيد         عضوا

أ.م.د عباس علي حمزة         عضوا

أ.م.د عبدالله سعدون سلمان    عضوا

أ.م.د ابراهيم جواد كاظم        عضوا مشرفا

أ.م.د فلاح خلف علي            عضوا مشرفا ثانيا

وفي نهاية جلسة المناقشة تم الاعلان عن حصول الطالب على  درجة الدكتوراه فلسفة عمارة ..

كما حضر المناقشة اغلب طلبة الماجستير والدكتوراه في القسم ممن هم في مرحلة البحث والكورسات وكذلك رئاسة القسم والسادة المعاونون وبعض تدريسيي القسم كسياق ثابت لغرض الاستفادة على جميع الاصعدة من الملاحظات المطروحة من المقيمين.

Published in اخبار القسم
الخميس, 23 تشرين2/نوفمبر 2017 10:29

اجتماع مجلس القسم

تم بعون الله تعالى عقد جلسة القسم (الجلسة الرابعة) في يوم الاثنين 13/11/2017 وبحضور كافة اعضاء المجلس وقد تعذر أ.م.د عباس علي حمزة ممثل التدريسيين و م.د قيس عبدالحسين مدير شعبة الجودة عن الحضور , وقد تم استضافة كل من أ.م.د احمد هاشم حميد و م.د مهدي صالح فرج .. وقد ناقش المجلس الامور المتعلقة بطلبات تشكيل اللجان ومنح الشهادات والتمديدات الخاصة بطلبة الدراسات العليا وكذلك تسجيل البحوث وغيرها من الامور الخاصة بالشؤون العلمية ..
وقد اتفق اعضاء المجلس على ان يكون يوم الاثنين من الاسبوع الاول من كل شهر موعدا لانعقاد المجلس.

Published in اخبار القسم

لقد حضر ممثلين عن قسم هندسة العمارة لورشة العمل المقامة من قبل هيأة النزاهة / دائرة الوقاية وبالتعاون مع الجامعة التكنولوجية في قسم هندسة السيطرة والنظم وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21/11/2017 وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية المحترم .. وقد تضمنت الورشة ثلاثة محاور :
 - نبذة تعريفية عن هيئة النزاهه والدوائر التابعة لها
- لائحة السلوك الوظيفي
- مدونات السلوك الوظيفي
هدفت الورشة الى التعريف بمضامين لائحة السلوك الوظيفي وكيفية حفظها في الاضبارة الشخصية بالشكل الصحيح وارساء قواعد ومعايير السلوك الاخلاقي لواجبات الوظيفة العامة

Published in اخبار القسم
Top